الرئيسيةالتسجيلمكتبة الصوردخولالأعضاء

شاطر | 
 

 تحليل الشخصية من الاسماء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمايل
مدِيرَةُ آلمُجْتَمعِ
avatar

قرمزي
مخألفآتي،: : 1
أنآ سَابِقأ : : ساندريلا , اري ,ناتسومي ,ساكورا
مَنِ أكُونْ ،: : انثى مُسأهَمآتِي ،: : 288
نُقآطِيْ ،: : 8394
سُمّعتــيً ،: : 1
عُمْرِي ،: : 17
انْضمَأمِي للْمُنتَدىْ ،: : 14/09/2014
جيد

مُساهمةموضوع: تحليل الشخصية من الاسماء   الأحد سبتمبر 14, 2014 11:23 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
 
آپتسآم .. تسعى لتحقيق آلمثآليةِ في حيآتهآ رغم أنهآ من آلنوع آلمتوآضع في تعآملآتهآ مع من حولهآ، مُتحرگة ونشطة في آلغآلپ، لهآ موآقف متغيرة، مؤهلة لتحمل آلمسئولية پشگلٍ وآضح، تتمتع پآلذگآء وعمق آلتفگير.

 
أپرآر .. إنسآنة ذآت شخصية مرحة وضحوگة، محپة للفرفشة وآلرآحة وآلإنپسآط ،وتسعى لهآ أينمآ گآنت، وآسعة آلخيآل.
 
أروى .. إنسآنةٌ عطوفةٌ وشفوقةٌ على آلضعفآء وعلى من يحتآچهآ، طيپة آلقلپ ومتسآمحة في آلغآلپ، محپة للتسلية وآلمرح، متوآصلة إچتمآعيآً وذگيةٌ چدآً.
 
أريچ .. إنسآنةٌ ذآت طآقةٍ عآليةٍ ومتچددة، تؤثر پشگلٍ گپيرٍ فيمن حولهآ فتريحهم أو تتعپهم، تسعى دآئمآً إلى أن يگون لهآ أسلوپهآ وعقليتهآ آلمتميزة، تگره آلروتين وتحپ آلتغيير.
 
أسمآء .. ذگآئهآ وآضح، وتگون في آلغآلپ صآحپةَ پصيرةٍ نآفذة، عميقة آلتفگير إلى درچةٍ يصعپ على آلمحيطين پهآ معرفة دوآخلهآ ومقآصدهآ، مؤهلة لتحمل آلمسئولية منذ آلصغر.
 
أشوآق .. إنسآنةٌ هچوميةٌ على من يستفزهآ، ومع ذلگ فهي عطوفةٌ على من يعپر عن إحتيآچهِ لهآ، تحپ آلشهرة وتقدر آلثنآء رغم گونهآ صآحپة مپآدرة إلآ أنهآ تچيد أسلوپ آلإعترآض حين لآ تگون مقتنعةً پأي تصرفٍ من آلآخرين، يظل في قلپهآ حنينٌ دآئمٌ وشوقٌ مستمر للمآضي وذگريآته.
 
أفنآن .. ذآت مزآچٍ متقلپ وصعپة آلإرضآء، قد يگون لديهآ ميولٌ فنية، من آلنوع آلحذر آلذي يحسپ خطوآته چيدآً قپل أن يخطوهآ،  تحپ آلرآحة وتميل لهآ پعيدآً عن آلأعمآل آلشآقة وآلمتعپة.
 
آلچآزي،چآزية .. إنسآنةٌ ذآت طآقةٍ عآليةٍ تسعد أو تتعپ پهآ من حولهآ، تهوى آلتغيير وتگره آلروتين، أسلوپهآ في آلتفگير غآلپآً مآ يختلف
 
عن غيرهآ، يمگن آلآعتمآد عليهآ، يمگن لهآ آلنچآح لو عملت في آلعلآقآت آلعآمة وآلدعآية.
 
آلچوهرة، چوآهر .. إنسآنةٌ منفتحةٌ على آلآخرين، محپةٌ للتغيير، ذآت طآقةٍ إپدآعيةٍ عآلية، تحترم آلتقآليد وتحپ آلإحتفآظ پمقتنيآتهآ آلقديمة.
 
آلعنود .. إنسآنةٌ عطوفةٌ ورحيمةٌ چدآً على آلمحيطين يهآ حين يحتآچونهآ، متمسگة پأرآئهآ وموآقفهآ پدرچةٍ متشددةٍ في أغلپ آلأحيآن، محپة للإطلآع وآلمعرفة لدرچةٍ قد تضآيق آلآخرين فيتهمونهآ پآلتدخل آلزآئد.
 
آلهنوف .. إنسآنةٌ لينة آلطپآع، حسآسة، لهآ قلپ يشفق على من يحتآچهآ، إلآ أنهآ في آلغآلپ حذرة وتحسپ خطوآتهآ پشگلٍ
 
چيد.
 
أمآني .. إنسآنةٌ حسآسةٌ تچآه آلنقد، صآحپة أسلوپ مختلف، تتعآمل مع آلآخرين پعمق ولآ تحپ آلسطحيين، صآحپة مزآچ صعپ ومتقلپ.
 
أمل .. إنسآنةٌ عميقة آلتفگير ولآ تحپ آلتعآمل پسطحية، ذآت شخصيةٍ عآطفيةٍ رغم چرأتهآ آلوآضحةِ آلتي تميزهآ عن آلأخريآت، مشگلتهآ آلرئيسية أن آمآلهآ وطموحآتهآ أگپر پگثير من قدرآتهآ وإمگآنآتهآ.
 
أميرة .. إنسآنةٌ يشعر من حولهآ لأول وهلةٍ پآلتعآلي في شخصيتهآ، تسعى دآئمآً للتميز عن آلمحيطين پهآ.
 
إيمآن .. إنسآنةٌ تعتمد على آلتفگير آلمنطقي، وتحپ آلتميز في أسلوپ تفگيرهآ وحيآتهآ پشگلٍ عآم، متوآضعة چدآً.
 
آلآء .. ذگيةٌ چدآً وعميقة آلتفگير وذآت پصيرةٍ نآفذة، چريئة في طرح أرآئهآ وصآحپة مپآدرآت.. تحپ آلوضوح في تعآملآتهآ مع آلآخرين وتقدر آلوآضحين.
 
پآسمة .. متحرگة ولديهآ طآقةٌ گپيرة لگنهآ مزآچية ومتقلپة آلتفگير، تحپ أن ترى أثر آلپسمةِ على وچوه من حولهآ رغم نُدرةِ إحتفآظهآ پهآ.
 
پثينة .. هي في آلغآلپ إنسآنةٌ نآعمة، لينة في تعآملهآ مع آلمحيطين پهآ رغم شعورهم أحيآنآً پتعآليهآ عليهم، لآ تُخطيء آلعين ملآمح آلحسن وآلرقة فيهآ وآلتي تحتفظ پهمآ إلى مرآحل متأخرةٍ من حيآتهآ، تتعلق پآلحظ في دنيآهآ پدرچةٍ گپيرة لگن پشگل عآم يمگن آلإعتمآد عليهآ من قپل آلمحيطين پهآ.
 
پدرية .. إنسآنةٌ تتطلع للگمآل وآلمثآلية، گثيرة آلحرگة وغير مستقرة، متقلپة آلتفگير لدرچة آلعنآد أحيآنآً، من مپآدئهآ آلتي تؤمن پهآ وتعتمد عليهآ أن آلحسن وآلچمآل ليس گل شيء في هذه آلدنيآ وأن آلأخلآق تسمو فوق آلچمآل.
 
پدور .. ذآت شخصيةٍ منفتحةٍ تدفعهآ للظهور وآلپروز في محيطهآ، محپةٌ للفگآهةِ وآلفرفشةِ پدرچةٍ گپيرة، وتتعلق چدآً پمن يوفرهآ لهآ.
 
پسمة .. إنسآنةٌ متحرگةٌ ولديهآ طآقةٌ گپيرةٌ لگنهآ مزآچيةٌ ومتقلپة آلتفگير.
 
پشآئر .. إنسآنةٌ إچتمآعيةٌ ومحپة للمرح، حآزمة ومن آلسهل عليهآ أن تقول (لآ) حينمآ تگون مقتنعة پذلگ، متفآئلة دآئمآً.
 
پشرى .. إنسآنةٌ تحپ آلشهرة، نشيطة ومتحرگة، محپةٌ للمرح وترتآح للمرحين گثيرآً.
 
تغريد .. إنسآنة ذآت طآقةٍ عآليةٍ چدآً، تُتعپ من حولهآ أو تُسعدهم، مرحة ويمگن آلإعتمآد عليهآ، عنيدة في موآقفهآ، تحپ چمع آلمآل وعليهآ پعدم آلإسرآف گي لآ تفقد مگتسپآتهآ.
 
چمآنة .. إنسآنةٌ عميقة آلتفگير، وذگية، لگنهآ من آلنوع آلحسآس وآلمزآچي آلمتقلپ، لديهآ ميولٌ فنيةٌ يمگن إستثمآرهآ وتنميتهآ، تحپ آلتغيير وتگره آلروتين.
 
چود .. إنسآنة قد يشعر آلمحيطون پهآ پپعض آلغموض وآلتعآلي في شخصيتهآ وفي طريقة تعآملهآ، لگنهآ عطوفة ومشفقة على من يحتآچهآ، ذآت طآقةٍ إپدآعيةٍ عآلية قد تتعپ أو تسعد پهآ من حولهآ.
 
چوري،چورية .. إنسآنةٌ ذآت تميز وآضح عمن حولهآ سوآءً في تفگيرهآ أو أسلوپ عيشهآ، إلآ أن آلمحيطين پهآ يشعرون پنوعٍ من آلتعآلي وآلغموض في شخصيتهآ.
 
حصة .. إنسآنة خچولة ومتوآضعة في تعآملهآ مع آلمحيطين پهآ، تتصدى لتحمل آلمسئولية منذ آلصغر، من آلنوع آلذي لآ يشعر پآلرآحة حتى تحقق مآ تريد.
 
حفصة .. تستعد لتحمل آلمسئولية پدرچة گپيرة منذ آلصغر يسآعدهآ في ذلگ طپعهآ، إلآ أنهآ من آلنوع آلحذر آلذي يحسپ حسآپ گل خطوآته قپل أن يخطوهآ.
 
حنآن،حنين .. شخصيةٌ منفتحةٌ تمآمآً وتپحث عن آلعطف وآلحنآن فيمن حولهآ، لگنهآ تصر على پلوغ أهدآفهآ وتخطط لذلگ چيدآً، لديهآ حسآسيةٌ شديدةٌ تچآه آلنقد، ومن آلصعپ إرضآئهآ حين تغضپ.
 
حيآة .. إنسآنةٌ منفتحة على آلحيآة محپة لهآ ومتمسگة پهآ پدرچةٍ قويةٍ رغم مآ قد يوآچههآ من مصآعپ ومآ قد يعترضهآ من مشگلآت، لآ ترتآح حتى تحقق مآ تطلپه وتطمح إليه.
 
خولة .. چريئة وشچآعة في إتخآذ قرآرآتهآ لدرچة آلتهور أحيآنآً، لديهآ نخوة گپيرة وگرم نفس ولآ تپخل پشيء عمن يحتآچ إليهآ.
 
خلود .. تُحسن في تعآملهآ مع من حولهآ، سخية آلنفس، لديهآ أسلوپ هچومي وشچآع في موآچهة آلموآقف، تسعى في حيآتهآ لأن تگون ذآت أثرٍ وآضحٍ في مچتمعهآ.
 
دآنة .. تُحپ آلإستقلآل عمن حولهآ، وتتمسگ پموآقفهآ پعنآدٍ وآضحٍ متى آستدعى آلأمر، وآقعية في تعآملآتهآ پدرچة گپيرة.
 
دآنيآ .. في آلغآلپ إنسآنةٌ حسآسة، محپة للإستقرآر وتگره آلتغيير، عنيدة وصلپة في موآقفهآ، منفتحة على آلدنيآ، مزآچية ويصعپ إرضآئهآ.
 
دلآل .. إنسآنةٌ محپةٌ للإستقرآر، ثآپتة على موآقفهآ پتصلپٍ شديد، منفتحة پشدةٍ على من حولهآ رغم شگلهآ ومظهرهآ آلمسآلم إلآ أنهآ متمسگة پأرآئهآ.
 
دينآ .. شخصيةٌ عميقة آلتفگير، متوآضعة ووآقعية وتپحث عن آلمثآلية فيمن حولهآ پإستمرآر.
 
رزآن .. إنسآنة ذآت مزآچٍ متقلپ ويصعپ إرضآئهآ، إچتمآعية ومحپة للفگآهة وآلمرح.
 
رشآ .. شخصيةٌ طيپةٌ پشگل عآم، تحپ آلإپتسآم، وتحپ أن تگون وآسطة خير.
 
رغد .. إنسآنة مختلفة وذآت طآقة عآلية، تسعى لتحظى پرغد آلعيش.
 
رنآ .. رقيقة آلطپآع، لينة في تعآملهآ مع آلآخرين، حسآسةٌ پدرچةٍ گپيرة ويصعپ إرضآئهآ، تملگ إحسآسآً وشعورآً فنيآً يظهر أثره على حيآتهآ.
 
رهآم .. إنسآنةٌ عميقةُ آلتفگير يصعپ عليهآ آلتعآمل مع آلسطحيين، من آلنوع آلذي يحپ أن يگون عطآئه دآئمآً وإن قل.
 
روآن .. إنسآنةٌ مزآچيةٌ ومتقلپةٌ ويصعپ على من حولهآ إرضآئهآ، لينة آلتعآمل.
 
رولآ .. تگون في آلغآلپ إنسآنةٌ عطوفةٌ على من يحتآچهآ، من آلنوع آلذي يُلآحَظ عليه پعض آلتعآلي وآلغموض، إلآ أن أهم طپعٍ فيهآ
 
هو شدة آلچرأة في طرحهآ وفي تعآملهآ مع آلآخرين.
 
ريم .. عميقة آلتفگير پشگلٍ وآضحٍ رغم تسرعهآ أحيآنآً في إتخآذ آلقرآرآت، وآلتعچل آلظآهر على سلوگهآ پشگلٍ عآم، تپحث عن آلمثآلية وآلتميز، وتحپ آلمرح ويمگن آلإعتمآد عليهآ عند آلحآچة.
 
ريمآ .. متوآضعة تميل إلى آلفگآهة وآلفرفشة، ذآت أسلوپٍ مميز في آلتفگير يؤهلهآ للتفگير پعمق، قد يگون لهآ حظهآ آلوآضح من آلسهر.
 
زهرآء .. إنسآنةٌ محپةٌ للنگت وآلتسلية وتنچذپ لمن يوفرهآ لهآ، رقيقة، تحپ أن تقتني آلتحف وأن تحتفظ پهآ.
 
سآرة .. إنسآنةٌ متفتحةٌ على من حولهآ، مستعدةٌ للتضحية في سپيل من تحپ، تپحث في حيآتهآ على من يسعدهآ ويسعد من حولهآ.
 
سآمية .. تتصدى للمسئولية ومن آلسهل عليهآ أن تنچح في تحملهآ، قنوعة ومتوآضعة، طموحآتهآ محدودة وليست عآلية.
 
سچى .. إنسآنةٌ محپةٌ للتغيير وتگره آلروتين، مؤهلة لتحمل آلمسئولية من صغرهآ، يمگن أن تگون خآزنة أسرآر وأمينة عليهآ.
 
سلآفة .. إنسآنةٌ تچمع پين طپعين متنآقضين وهمآ آلچرأة في إتخآذ آلقرآر، وآلحذر، پحيث تگون دقيقةً تحسپ خطوآتهآ چيدآً قپل أن تخطوهآ وهذآ پطپيعة آلحآل يُگسپهآ شخصيةً متوآزنة.
 
سلطآنة .. إنسآنةٌ تمتلگ خآصية مهمة وهي حپ چمع آلمآل وآلحصول عليه، لگنهآ تچيد صرفه.
 
سمية .. إنسآنةٌ يشعر آلمحيطون پهآ ومن يتعآمل معهآ پشيءٍ من آلغموض وقليلٍ من آلتعآلي في شخصيتهآ، تتميز پعمق آلتفگير.
 
شآدن .. إنسآنة متميزة على من حولهآ پأفگآرهآ وطريقة معيشتهآ، تحپ آلرفآهية وتتطلپهآ، تسعر للمثآلية پشگلٍ گپير، تحپ آلإختلآط پآلآخرين ولآ تچد نفسهآ في آلوحدة وآلإنطوآء.
 
شذى .. صآحپة شخصيةٍ پآرزة في محيطهآ، يتأثر پآرآئهآ وموآقفهآ آلمحيطون پهآ، تچد نفسهآ مدفوعةً للشهرة.
 
شروق .. إنسآنةٌ مپآدرةٌ في طرح آرآئهآ، من آلنوع آلعطوف وتوآصلهآ آلإچتمآعي وآضح، محپة للفرفشة وآلتنگيت، تحپ آلألوآن آلدآگنة.
 
شوق .. تحپ آلشهرة وتقدر آلثنآء، تچيد أسلوپ آلإعترآض حين لآ تگون مقتنعة پأي تصرفٍ من آلآخرين، يظل في قلپهآ حنينٌ دآئم وشوقٌ مستمر للمآضي وذگريآتهِ.
 
صآلحة .. إنسآنةٌ چريئةٌ في موآقفهآ ومنفتحةٌ على آلمحيطين پهآ، مؤهلة لتحمل آلمسئولية وتتصدى لهآ پشگل وآضح، دؤوپة لدرچة أنهآ لآ تشعر پآلرآحة حتى تحقق مآ تخطط له.
 
عپير .. هي في آلغآلپ إنسآنة منفتحة على آلآخرين وآسعة آلخيآل، خفيفة آلظل على من حولهآ محپةٌ للونآسة وسعة آلصدر، لگنهآ متقلپة آلموآقف.
 
عهود .. إنسآنةٌ ذآت توآصلٍ إچتمآعي، شفوقة، رقيقة آلمشآعر، مرهفة آلأحآسيس.
 
غآدة .. إنسآنة ذآت طآقة إپدآعية عآلية چدآً ومتميزة، پرغم شخصيتهآ آلمسآلمة إلآ أنهآ عنيدةٌ پشگلٍ وآضح، أحيآنآً تگون ذآت شخصيةٍ هچوميةٍ على من يستفزهآ.
 
فآطمة .. إنسآنةٌ منفتحة على آلآخرين وتمتآز پقدرتهآ على چمع آلمآل، تتميز پآلحذر فهي تحسپ حسآپ خطوآتهآ قپل أن تخطوهآ، عميقة آلتفگير، وتحپ آلإحتفآظ پمقتنيآتهآ آلقديمة ويرزقهآ آلله آلحگمة في سنٍ مپگرة، تتميز پحدسٍ عآلٍ في آلتنپؤ.
 
لچين .. إنسآنةٌ لآمعةٌ في محيطهآ، چريئة في طرحهآ وآرآئهآ، إلآ أن في شخصيتهآ مآ يُوحي لمن حولهآ پشيءٍ من آلغموض وآلتعآلي.
 
لطيفة .. دقيقة عند إتخآذ آلقرآرآت، تتپنى عآدةً أسلوپآً مختلفآً عمن حولهآ، لديهآ خآصية چمع آلمآل وآلإنفآق پسخآء.
 
لمى .. ذآت پصيرةٍ نآفذة، قد يگون لهآ حظهآ آلوآضح من آلسهر.
 
لميآء .. مستقلة، عميقة آلتفگير وذگية، لهآ أسلوپهآ آلخآص آلذي يميزهآ عن غيرهآ.
 
لميس .. إنسآنةٌ منفتحةٌ على آلآخرين، چريئةٌ في تعآملهآ معهم وفيمآ تطرحه من آرآءٍ وموآقف.
 
لولوة .. يشعر من حولهآ پغموض شخصيتهآ رغم چرأتهآ آلوآضحة في طرح أفگآرهآ وآلتعپير عن نفسهآ، عطوفة على من يحتآچهآ، خپيرة في تگوين آلعلآقآت مع آلآخرين، يُعيپهآ ميلهآ أحيآنآً للتدخل في آلآخرين و حپهآ للقيل وآلقآل.
 
لينآ .. إنسآنة وآقعية، نآعمة ولينة آلطپآع، حسآسة تچآه آلنقد، لديهآ إحسآس فني ومزآچ متقلپ يصعپ معه إرضآئهآ متى تضآيقت.
 
ليآن،لين .. إنسآنةٌ هينةٌ ولينةٌ في طپآعهآ، حسآسة ومزآچية پدرچةٍ گپيرة، وآقعية في طموحآتهآ، متوآضعة في تعآملآتهآ مع آلآخرين.
 
مآچدة .. إنسآنةٌ محپةٌ للتغيير وتگره آلروتين في حيآتهآ.
 
مرآم .. تُحپ آلمرح، من هوآة آلسهر ولگن عليهآ پتنظيم وقتهآ پشگلٍ أفضل.
 
مريم .. ذگية، طآهرة آلقلپ وآلنية پإذن آلله، ومع ذلگ فهي محپة للفرفشة وآلإنپسآط وتفرح پهآ أينمآ تچدهآ، صآحپة تفگير مستقل عمن حولهآ.
 
مشآعل .. شخصية نآقدة لگن پذگآءٍ شديد، منفتحة على آلنآس، چريئة في أسلوپهآ لحد إثآرةِ آلمشآگل مع آلآخرين، تندفع إلى آلشهرةِ پشگلٍ تلقآئي.
 
ملآگ .. إنسآنةٌ مپآدرةٌ وعميقةُ آلتفگير وليست پسآذچة، چريئة في تعآملآتهآ مع آلآخرين، هي في آلغآلپ إنسآنةٌ منظمةٌ
 
في حيآتهآ وتُحپ أن يسود آلنظآم في گل مآ حولهآ.
 
منى .. إنسآنةٌ ذگيةٌ عميقة آلتفگير، أمٌ نآچحة چدآً، لينة آلطپآع، وصآحپة مزآچ وميول فنية.
 
منآر .. يصعپ على آلمحيطين پهآ معرفة دوآخلهآ ومقآصدهآ، حسآسة ومزآچية پشگلٍ وآضح وپآلگآد ترضى عن تصرفآت آلآخرين، إنسآنة مرحة پشگلٍ عآم وتحپ آلمرحين، تحپ آلقيآم پأعمآلٍ تچعلهآ معروفةً في محيطهآ.
 
منآل .. إنسآنةٌ رقيقةُ آلطپآع، لينة في أسلوپهآ، مزآچهآ صعپ آلإرضآء، تمتلگ حسآً عآليآً چدآً.
 
منيرة .. شخصيةٌ غآمضةٌ عميقة آلتفگير، عآدة مآ تميل للغرور، لگنهآ إنسآنةٌ يُعتمد عليهآ.
 
مهآ .. إنسآنة طموحآتهآ عآلية، عميقة آلتفگير، ذگية، مسآلمة، لهآ حظهآ من آلسهر، في آلعآدة لآ تحپ آلموآچهة.
 
موضي .. إنسآنة تتميز پعمق آلتفگير إلآ أن من حولهآ يشتگون من غموضهآ وتعآليهآ پعض آلشيء.
 
مي .. آسمٌ چميل لإنسآنةٍ متفردة،  صآحپته تعيش في آلحيآة پطريقتهآ آلخآصة، ذگية پپصيرة.
 
ميسآء .. رغم آلإنفتآح آلوآضح في شخصيتهآ وقدرتهآ آلمميزة على تحمل آلمسئولية إلآ أنهآ تحپ آلتميز عمن حولهآ في طريقة آلعيش ونمط آلتفگير.
 
نآدين، نآدية .. إنسآنةٌ محپة للتميز على من حولهآ في تفگيرهآ وأسلوپ حيآتهآ، مزآچهآ صعپ آلإرضآء، لهآ إهتمآمٌ وآضحٌ پآلنوآحي آلثقآفية.
 
نچلآء .. إنسآنة رقيقة ومرهفة آلإحسآس، مزآچية آلطپع پشگلٍ گپير، حسآسة من آلنقد لگنهآ صريحة وتعپر عن مشآعرهآ پوضوح.
 
ندى .. لينة آلطپآع، معطآءة تتعآمل مع من حولهآ پگل طيپةِ نفس، طموحآتهآ في هذه آلدنيآ ليست گپيرة وأگثر مآ يهمهآ هو تلطيف چو
 
آلتعآمل مع آلآخرين.
 
نور،نوره،نورآ .. إنسآنه يشعر من حولهآ پشيء من آلتعآلي، وآلغموض في أسلوپهآ، حسآسة تچآه آلنقد، مزآچهآ صعپ آلإرضآء ومتقلپ، لگنهآ ذآت ميولٍ فنيةٍ طيپة.
 
نوف .. إنسآنة يشعر من حولهآ پنوعٍ من آلتعآلي فيهآ وآلغموض، حذرة تحسپ خطوآتهآ چيدآً قپل أن تخطوهآ.
 
نهى .. رغم گونهآ من آلنوع آلمسآلم إلآ أن آلمحيطين پهآ يشعرون پغموضهآ، متقلپة آلمزآچ صعپة آلإرضآء تتمسگ پمقتنيآتهآ آلقديمة وتحپ آلإحتفآظ پهآ.
 
هآچر .. إنسآنةٌ منفتحةٌ على من حولهآ وذآت طآقةٍ عآليةٍ مزعچةٍ لمن حولهآ.
 
هپة .. إنسآنة وآقعية ومتوآضعة، متقلپة آلرأي گثيرة آلحرگة رغم أنهآ في آلغآلپ إنسآنة مسآلمة.
 
هدى .. إنسآنةٌ هآدئةٌ ومسآلمة لآ تحپ آلعنف، محپة للإستقرآر، تحترم آلتقآليد چدآً.
 
هند ..  إنسآنة متوآضعة، مسآلمة، عطوفة، تُضحي من أچل آلآخرين لدرچة أن آلپعض يعتقد أنهآ سآذچة، لآ تحپ آلعنف ولآ ترغپ آلموآچهة وتحرص على آلإپتعآد عنهآ، يُمگن آلإعتمآد عليهآ پدرچةٍ گپيرةٍ من آلثقة، تپحث عمآ ترآه صحيحآً لگن ليس على حسآپ آلآخرين.
 
هويدآ .. شخصية يشعر آلمحيطون پهآ پپعض آلتعآلي وآلغموض في شخصيتهآ رغم گونهآ إنسآنة مسآلمة ولآ تحپ آلموآچهآت، مستقلة آلتفگير وتحپ آلتميز في گل أمور حيآتهآ، من آلنوع آلذي يتمسگ پآرآئه وموآقفه.
 
هيآ .. إنسآنةٌ تحپ آلتميز عمن حولهآ فگرآً وأسلوپآً، يمگن آلإعتمآد عليهآ پدرچةٍ گپيرة، يُلآحظ عليهآ إحتفآظهآ وولعهآ آلشديد
 
پمقتنيآتهآ آلقديمة.
 
هيفآء .. شخصية مسآلمة تعشق آلتقآليد وتقدرهآ، لهآ طريقةٌ مستقلةٌ ومتميزةٌ في آلتفگير لگنهآ حذرة پشگلٍ وآضح.
 
وچدآن ،وچود .. إنسآنة لهآ توآصلهآ آلإچتمآعي آلوآضح وعلآقآتهآ آلمميزة، رحيمةٌ، لديهآ طآقةٌ عآليةٌ وإمگآنآت متميزة وهي محپة للتغيير.


 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحليل الشخصية من الاسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُجْتمَعِ دّرِيْبَ ‘ :: فًراغُ يملأ ! :: ' تًرفُيه ،-
انتقل الى: